“يوني لاب”أول مختبر في الأردن يعمل بالطاقة الشمسية

أعلنت مختبرات “يوني لاب” الطبية، الرائدة في مجال التحاليل المخبرية في الأردن، عن تحوّلها إلى الاعتماد على الطاقة المتجددة لتشغيل كافة فروعها، لتكون بذلك أول مختبر يعمل بالطاقة الشمسية في الأردن.

مختبرات “يوني لاب” أصبحت الآن جاهزة للاستفادة من الطاقة المتجددة من خلال إنتاج احتياجاتها اليومية من الكهرباء في مزرعة الطاقة الشمسية الخاصة بها في السلط.

وينبع تحوّل مختبرات “يوني لاب” إلى الطاقة الشمسية من حرصها على حماية البيئة للأجيال القادمة عن طريق تقليل انبعاثات الكربون. وتتماشى هذه الخطوة الرائدة مع رؤية المختبر بأن يصبح نموذجاً يُحتذى به في هذا القطاع من خلال المساهمة بشكل إيجابي في الاستدامة البيئية.

وتعليقاً على هذا التحول، قال الدكتور حسين صالح علي، الرئيس التنفيذي والمؤسس لمختبرات “يوني لاب”: “نحن فخورون كوننا أول مختبر في الأردن يعمل بالطاقة الشمسية، ونعتبر هذه الخطوة جزءاً من مسؤوليتنا المجتمعية وتنفيذاً لرؤية شركتنا بأن نعمل لما فيه مصلحة الوطن والمواطن، ونخدم احتياجات مجتمعنا من خلال اعتماد مصدر للطاقة المتجددة، مما سيقلل من بصمتنا الكربونية، الشيء الذي كان وما زال على رأس أولوياتنا.”

من الجدير بالذكر أن جميع خدمات التشخيص الطبي التي تقدمها مختبرات “يوني لاب” الطبية معتمدة من وزارة الصحة الأردنية. بالإضافة إلى ذلك، تحمل مختبرات “يوني لاب” الطبية شهادة اعتماد لجودة الرعاية الصحية من اللجنة الدولية المشتركة (JCI). كما حصلت على شهادة اعتماد ISO 15189 من نظام الاعتماد الأردني (JAS)، وعلى جائزة اعتماد من مجلس اعتماد المؤسسات الصحية (HCAC)

المحتويات
آخر المقالات
My cart
Your cart is empty.

Looks like you haven't made a choice yet.