مختبر يوني لاب الطبي يشارك في أعمال المعرض الأردني للرعاية الصحية الأول في الأردن

 تاريخ الحدث: 19 May 2022

تماشياً مع جهوده المتعلقة بالارتقاء بالمشهد الطبي الأردني، شارك مؤخراً مختبر يوني لاب الرائد في الأردن، والذي يوفر أكثر من 1,000 فحص معتمد من خلال فروعه الثلاث، في أعمال المعرض الأردني للرعاية الصحية الأول في الأردن

وكان المعرض قد عقد خلال الفترة16-19 أيار قاعة عمان الكبرى التي تقع في المدينة الطبية – عمّان الذي قام بتنظيمه جمعية المختبرات والتحاليل الطبية وجمعية المستشفيات الخاصة. وقد تواجد فريق مختبر يوني لاب طوال أيام المعرض الأربعة حيث قدم للحضور من خلال الزاوية الخاصة به مجموعة متنوعة من المواد التثقيفية والمراجع الخاصة بأحدث تقنيات وأجهزة وأنواع التشخيص التي يعتمدها.

وتجدر الإشارة إلى أن مختبرات يوني لاب الطبية تعتبر من قادة في حقل التشخيص الطبية والفحوصات المخبرية حيث يقدم خدمة توفير أكثر من 1,000 نوع من الفحوصات الطبية، سواءً للأفراد أو الأطباء أو المستشفيات والمختبرات الأخرى في عمان.

تتواجد فروع مختبرات يوني لاب الطبية الثالث في مناطق متمركزة في العاصمة عمّان، في جوار مستشفى الأردن.

وتتمتع جميع الخدمات التشخيصية الطبية لمختبرات  يوني لاب الطبية باعتماد وزارة الصحة الأردنية، كما أنه حاصل على شهادة جودة الخدمات الصحية من الهيئة المشتركة الدولية JCI، والاعتماد من وحدة الاعتماد الأردنية ISO15189 كما حاصل على الاعتماد البرونزي من مجلس اعتماد المؤسسات الصحية.

المحتويات
آخر المقالات
My cart
Your cart is empty.

Looks like you haven't made a choice yet.